fbpx
مونتيسوري مصر- تقدمها مروة رخا

حمل كتاب مصطفى محمد مجانا – سوسة مصر

 

حمل كتاب مصطفى محمد مجانا

سوسة مصر

تحميل الكتاب

راسل الكاتب

كتاب سوسة مصر ..يحكى عن واقع مصرى اليم ..بأسلوب ساخر ..قد يكون ليس الاسلوب هو الساخر وانما الواقع كان اشد سخرية من الاسلوب.. فعندما تقرأة قد تكثر الضحك ..وقد تبكى ..فهو بمثابة "هم يضحك ويبكى فى نفس الوقت "…فستضحك لما فى الكتاب وتبكى على حالنا فى الذى وصلنا الية من حال.

مصطفى محمد عبدالقادر..بدأت اول كتباتى بمدوناتى ومنها مدونة فك زنقة ..التى تتمتع بالادب الساخر ..والتى لاقت قبول من الغير كبير جدا ..وبعدها مدونة ظبط نفسك ..ومحرر بمجلة وسط البلد ومجلة ميكانو الالكترونية ..وصاحب فكرة حملة ماشى للطريق الصح ..التى تسعى الى وجود شباب يسعى النجاح والتفوق ..وكذلك "خلى مدونتك كتاب "والذى سعينا منها جاهدين ان نحول المدونات الى كتب الكترونية الكثيرة ..استعد الان الى عمل مجلة شخبطة ..الذى يشاركنا فيها الكثير من الكتاب .

اتركك الان لتستمتع بقرأة الكتاب

——————————————–

 

 
خدمة مروة رخا للنشر المجانى – احتجاجا على تعامل دور النشر المصرية مع الكاتب
 
Publish for free
 
Download Books for Free
 

من هي مروة رخا؟
مروة رخا: موجهة مونتيسوري معتمدة دولياً من الميلاد حتى 12 عام. Marwa Rakha: Internationally certified Montessori educator from birth to 12 years.

بدأت “مروة رخا” رحلتها مع “نهج وفلسفة المونتيسوري” في نهاية عام 2011 بقراءة كتب “د. ماريا مونتيسوري” عن الطفل والبيئة الغنية التي يحتاجها لينمو ويزدهر. تلت القراءة الحرة دراسة متعمقة للفلسفة والمنهج مع مركز أمريكا الشمالية للمونتيسوري

“North American Montessori Center”