fbpx
مونتيسوري مصر- تقدمها مروة رخا

حمل كتاب محمود صقر مجانا – الحب القاتل

حمل كتاب محمود صقر مجانا 

الحب القاتل

مراجعة لغوية: عبد الرحمن والى

تصميم الغلاف: عمرو الشامى 

تحميل الكتاب

راسل الكاتب

 مقدمة

 

 

 

 

لعلها ليست أول قصة أقوم بتأليفها، ولكنها أول قصة طويلة أكتبها، فقد سبقتها عدة قصص أو كما أطلق عليها محاولات. تلك القصص كانت – من وجهة نظرى – لا بأس بها من المستوى الأدبى، فقد كنت صغير السن وقتها، كما كنت حديث العهد بكتابة القصص، لكنها تــُعتبر تفريغا لما كان فى رأسى من أفكار يغلب عليها طابع الخيال العلمى؛ وهـى الأفكار التى أعتبرها نتيجة طبيعية لما كنت أشاهده وقتها من أفلام أمريكية تتحدث عن كائنات فضائية ومخلوقات غريبة. لكن تلك القصة هـى أول قصة واقعية كتبتها، قد تكون أحداثها قريبة من أى شخص عادى، وأظن أنه لا يوجد بها أى حدث مخالف للواقع الذى نعيشه.

لم أكتب هذه القصة اليوم أو فى وقت قريب لكنى كتبتها منذ حوالى ثلاث سنوات حيث كنت وقتها فى الصف الثالث الثانوى، وكثير ما كنت أتمنى أن تخرج إلى النور بل وكنت أراها تتحول أمامى إلى فيلم سينمائى اخترت أبطاله وممثليه.

إلى أن جاءتنى أنباء عن تمرد مروة رخا على دور النشر وأنها تساعد فى النشر الإكترونى. وقتها شعرت أن الله سبب لى الأسباب حتى ترى هذه القصة النور، وكذلك باقى قصصى القادمة بإذن الله.

على الرغم من أننى قد كتبت تلك القصة فى عام 2006 .م إلا أننى كلما قرأتها طوال تلك الأعوام أشعر بنفس الحماس الذى كنت أشعر به وقت كتابتها؛ ذلك الحماس الذى أرجوه أن يصل كل مَنْ يقرأ هذه القصة، كما أتمنى أن تحوز تلك القصة على إعجابكم وأن تروا ما بذلته أنا فيها من مجهـود وذلك حتى تكون أقرب ما تكون إلى الواقعية.

 

 
والله ولى التوفيق. محمود صقر

 

——————————————–

خدمة مروة رخا للنشر المجانى – احتجاجا على تعامل دور النشر المصرية مع الكاتب

Publish for free

Download Books for Free

 

 

 

 

 

 

من هي مروة رخا؟
مروة رخا: موجهة مونتيسوري معتمدة دولياً من الميلاد حتى 12 عام. Marwa Rakha: Internationally certified Montessori educator from birth to 12 years.

بدأت “مروة رخا” رحلتها مع “نهج وفلسفة المونتيسوري” في نهاية عام 2011 بقراءة كتب “د. ماريا مونتيسوري” عن الطفل والبيئة الغنية التي يحتاجها لينمو ويزدهر. تلت القراءة الحرة دراسة متعمقة للفلسفة والمنهج مع مركز أمريكا الشمالية للمونتيسوري

“North American Montessori Center”