تصريح رسمى: مروة رخا تلجأ إلى معالج نفسى و مدرب حياة

Date posted: January 2, 2011


 

 

قرائى و زوار موقعى الأعزاء،

الصحفيات و الصحفيون،

أحب أن أعلن عن الشراكة ما بين موقع مروة رخا – marwarakha.com – و ساكوبوليس – مركز الحياة للاستشارات النفسية! تبدأ الشراكة المثمرة بين مروة رخا ككاتبة متخصصة فى العلاقات العاطفية و محمد حمزة كمعالج نفسى و مدرب حياة من 1 يناير 2011. هدف هذا التعاون المثمر هو تقديم خدمات الاستشارات النفسية المتخصصة لك أيها القارئ و الزائر.

خلال الفترة الماضية تلقيت العديد من الرسائل من أصحاب المشاكل العاطفية و الأسرية يطلبون فيها مقابلتى أو مهاتفتى بخصوص تحديات الحياة التى تواجههم، و قد صرحت فى أكثر من مكان و فى كل مناسبة اننى لست طبيبة أو معالجة نفسية أو مدربة حياة و أننى غير مؤهلة لتقديم جلسات نفسية تحت أى مسمى. أنا كاتبة ترتكز فى الرد على مشاكلكم على خبراتها الحياتية و قدراتها الشخصية على التحليل و النقد. يسعدنى و يشرفنى أن استمر فى تلقى رسائلكم و الرد عليها و سوف أستمر فى الكتابة و نشر الوعى الاجتماعى و لكن إذا شعرتم باحتياجكم لمساعدة نفسية متخصصة أو لجلسات مستمرة، برجاء التواصل مع شريكى فى النجاح – سايكوبوليس!

قام الدكتور أليكساندر جراس و المعالج النفسى محمد حمزة بتأسيس سايكوبوليس – مركز الحياة للاستشارات النفسية –  و من خلال هذا المركز، أردا أن يوفرا بيئة محترمة و متخصصة لاحتواء هؤلاء الذين يسعون إلى حياة نفسية أفضل. القائمون على المركز يقدرون وقتك و يتحترمون تفردك و اختلافك عن الآخرين. هدفهم هو مساعدة الأفراد و الأزواج و الأسر على تخطى المشاكل و المنغصات تجاه حياة مستقرة متوازنة.

 
أتمنى لكم جميعا سنة جديدة سعيدة هادئة!

المزيد من المعلومات عن سايكوبوليس

خدمات سايكوبوليس للاستشارات النفسية

للتواصل مع سايكوبوليس

Bookmark and Share