fbpx
مونتيسوري مصر- تقدمها مروة رخا

تصريح رسمى: مروة رخا تلجأ إلى معالج نفسى و مدرب حياة

 

 

قرائى و زوار موقعى الأعزاء،

الصحفيات و الصحفيون،

أحب أن أعلن عن الشراكة ما بين موقع مروة رخا – marwarakha.com – و ساكوبوليس – مركز الحياة للاستشارات النفسية! تبدأ الشراكة المثمرة بين مروة رخا ككاتبة متخصصة فى العلاقات العاطفية و محمد حمزة كمعالج نفسى و مدرب حياة من 1 يناير 2011. هدف هذا التعاون المثمر هو تقديم خدمات الاستشارات النفسية المتخصصة لك أيها القارئ و الزائر.

خلال الفترة الماضية تلقيت العديد من الرسائل من أصحاب المشاكل العاطفية و الأسرية يطلبون فيها مقابلتى أو مهاتفتى بخصوص تحديات الحياة التى تواجههم، و قد صرحت فى أكثر من مكان و فى كل مناسبة اننى لست طبيبة أو معالجة نفسية أو مدربة حياة و أننى غير مؤهلة لتقديم جلسات نفسية تحت أى مسمى. أنا كاتبة ترتكز فى الرد على مشاكلكم على خبراتها الحياتية و قدراتها الشخصية على التحليل و النقد. يسعدنى و يشرفنى أن استمر فى تلقى رسائلكم و الرد عليها و سوف أستمر فى الكتابة و نشر الوعى الاجتماعى و لكن إذا شعرتم باحتياجكم لمساعدة نفسية متخصصة أو لجلسات مستمرة، برجاء التواصل مع شريكى فى النجاح – سايكوبوليس!

قام الدكتور أليكساندر جراس و المعالج النفسى محمد حمزة بتأسيس سايكوبوليس – مركز الحياة للاستشارات النفسية –  و من خلال هذا المركز، أردا أن يوفرا بيئة محترمة و متخصصة لاحتواء هؤلاء الذين يسعون إلى حياة نفسية أفضل. القائمون على المركز يقدرون وقتك و يتحترمون تفردك و اختلافك عن الآخرين. هدفهم هو مساعدة الأفراد و الأزواج و الأسر على تخطى المشاكل و المنغصات تجاه حياة مستقرة متوازنة.

 
أتمنى لكم جميعا سنة جديدة سعيدة هادئة!

المزيد من المعلومات عن سايكوبوليس

خدمات سايكوبوليس للاستشارات النفسية

للتواصل مع سايكوبوليس

من هي مروة رخا؟
مروة رخا: موجهة مونتيسوري معتمدة دولياً من الميلاد حتى 12 عام. Marwa Rakha: Internationally certified Montessori educator from birth to 12 years.

بدأت “مروة رخا” رحلتها مع “نهج وفلسفة المونتيسوري” في نهاية عام 2011 بقراءة كتب “د. ماريا مونتيسوري” عن الطفل والبيئة الغنية التي يحتاجها لينمو ويزدهر. تلت القراءة الحرة دراسة متعمقة للفلسفة والمنهج مع مركز أمريكا الشمالية للمونتيسوري

“North American Montessori Center”