سؤال يُحيرني: معجبة بشخص مش معبرني

Date posted: November 13, 2014


Love Matters

أنا معجبة بشخص من فترة طويلة.

التقينا قبل أعوام قليلة خلال العمل. ترك هذا الشاب أثراً كبيراً فيّ، لم أنساه، وهو على أي حال ليس من الاشخاص الذين يمكنك نسيانهم بسرعة.

كنت حينها متزوجة وكانت علاقتنا علاقة زمالة عادية، اذكر أننا في واحدة من المرات اشتركنا بمائدة عشاء، دردشنا وكانت أمسية شيقة استمتعت بصحبته. لم تتكلل علاقتي الزوجية بالنجاح، والآن وبعد أن تطلقت من زوجي، أصبح لدي فرصة التواصل مع أشخاص آخرين.

حاولت منذ أسابيع الاتصال به ولكنه مش معبرني خالص؟ هل يعتقد أني خفيفة أو أنني "رامية حالي عليه"؟ لماذا لا يرد عليّ أو حتى يجاملني مع العلم أني اعلم تماما أنه غير مرتبط أو متزوج؟ كيف يمكنني أن أكسب اهتمامه؟

 

عزيزتي العاشقة

لن أستطيع أن أفتيك بخصوص مشاعره تجاهك ولكن إليك ما أعرف:

أولاً هو مدرك تماماً مشاعرك تجاهه واختار أن يتجاهلك. لا تصدقي أنك يجب أن تعبّري عن مشاعرك أو أنه محتاج أن يسمعك ليعرف كم أنت مناسبة له.

ثانيا الكثير من الرجال الشرقيين الذين لم يسبق لهم الزواج يرفضون الزواج من نساء مطلقات. قد يكون سبب الرفض هو الأهل أو المجتمع أو قناعة شخصية.

ثالثاً هناك نوع من الرجال ينجذب فقط إلى المرأة المتزوجة ويستمتع داخلياً بشعور الانتصار على زوجها وينام مرتاح البال أنها لن تطالبه بالزواج أو بالإنفاق عليها أو بأي مسئوليات من أي نوع. كونك الآن مطلقة قد يكون سبب عدم "تعبيره" لك!

رابعاً

اقرأ الرد كاملا هنا

اقرأ جميع ردود مروة رخا على "سؤال يحيرني" على موقع الحب ثقافة هنا

 

Bookmark and Share