سؤال يحيرني:هل الخبرة الجنسية مهمة للرجل؟

Date posted: January 22, 2016


Love Matters

أنا شاب أدرس خارج مصر.

سؤالي بكل صراحة وبدون خجل: هل يمكنني أن أُسعد إمرأة جنسياً بدون أن يكون لي خبرات جنسية سابقة؟

مع العلم أن هذه السيدة أكبر مني سناً ولها خبرات جنسية كثيرة. هي مصرية مثلي، كانت متزوجة سابقاً عدة مرات، بعد فشل زيجاتها قررت ترك مصر وبدء حياتها من جديد في بلد آخر منفتح، لا يحاكمها المجتمع الجديد على علاقاتها السابقة أو زيجاتها التي لم يُكتب لها النجاح.

تعرفت عليها كزميلة ثم تطور الأمر إلى صداقة ثم اعترفت لها بالحب وطلبت الارتباط بها رسمياً. سعدت بموافقتها ولكنني اليوم أخاف من الفشل!

أنا لم أتزوج من قبل وخبراتي الجنسية لم تتعدَ شقاوة الشباب والأفلام الإباحية وحكاوي القهاوي. هل ستشعر بالملل معي؟ هل ستشعر أنني عاجز عن إسعادها؟

عزيزي،

سوف أدخل مباشرة في صلب الموضوع وبدون لف ودوران أؤكد لك أنك قادر تماماً على إسعادها.

للأسف تقول الأساطير الجنسية أن الرجل الخبير المجرب أكثر رجل قادر على إسعاد المرأة لأنه يعرف أسرار جسدها وخبايا روحها، وبحكم تجاربه يستطيع أن يلبي جميع متطلبات الأنثى.

الحقيقة يا عزيزي عكس ذلك تماماَ.

مثل هذا الرجل يصبح آلة في الفراش!

آلة صماء بكماء عمياء يؤدي دوره كالبهلوان في السيرك بمنتهى الآلية والميكانيكية والغرور، مثل هذا الرجل يرفض أن يسأل أو أن يسمع أو أن يتعلم لأنه واثق تماما أنه يعرف ويعلم ويقدر! تصمت امرأته أو تبتعد عنه بحجج مختلفة لأنها تعلم أن كلامها سوف يجرح كبريائه المنتفش كريش الطاووس وأنه سوف يتهمها هي بالبرود أو الجهل أو قلة الوعي.

الخبرة التي تحتاجها هي الخبرة مع شريكتك التي اخترتها وأحببتها وقررت أن تُسعدها وتَسعد بها، إليك نصائحي:

اقرأ الرد كامل هنا

اقرأ المواضيع السابقة هنا

Bookmark and Share