ماضي زوجتي يحاصرني وأريد زوجة بكر

Date posted: April 29, 2014


 

Love Matters

 

لدى مشكلة، أنا متزوج منذ عشرين عاماً من سيدة متزوجة من قبل ولديها ابن من تلك العلاقة. أعانى من مشكلة أنني أتذكر دائما علاقة زوجتى بزوجها السابق

بعد مرور كل تلك الفترة الزمنية الطويلة لم أنس أن زوجتي كانت متزوجة من قبل برجل آخر. والأسوأ من ذلك أنني أتخيل علاقة زوجتي بزوجها السابق. واﻵن ولإحساسي بالنقص أرغب بالزواج بإمرأة اخرى، وابحث عن زوجة بكر وذلك لسوء ما أحس به. هذا الإحساس أثر سلباً على علاقتي بزوجتي وجعلني أكره إقامة علاقة جنسية معها. أصبحت أعانى نفسياً من هذا الأمر. أرجو اﻻشارة على بنصيحتك حيث أنني فى حيرة من أمري ولك الشكر والتقدير.

عزيزي الحائر المعذب



أنا متعاطفة معك تماما وحزينة من أجلك! أنت فعلا تستحق أن تكون أول رجل في حياة امرأتك! أنت تستحق أن تكون الرجل الأول في حياة أي امرأة! هكذا قال لك رجال مجتمعك! هكذا نشأت وتربيت! فالمرأة مثل السيارة؛ لابد وأن تكون جديدة، لم يركبها أحد قبل مالكها! المرأة المطلّقة أو الأرملة لا تتزوج إلا بمن هو في مثل ظروفها! كيف جرأت زوجتك وأحبتك وهي لديها تجربة زواج سابقة؟ كيف خدعتك؟ كيف حرمتك لمدة عشرين عاما من العذراء البتول؟ زوجتك تلك تستحق العقاب! نعم! كيف تتزوج وتتطلق؟ كيف تتزوج مرة أخرى؟ كيف تتوقع علاقة جنسية حميمة؟ كيف تطالبك بحقها في الحياة كأي زوجة طبيعية؟

اقرأ المزيد

Bookmark and Share