سؤال يحيرني: حبيبي يريدني زوجة ثانية

Date posted: October 14, 2014


Love Matters

أبلغ من العمر 29 عاماً، دخل حياتی رجل متزوج عمره 36 عاماً، وذلك بعد محاولات كثيره للتقرب مني باسم الحب والزواج. المشكلة أنه متزوج وعنده 3 ابناء، ويحاول اقناعی بأن أكون زوجة ثانية وانه فعلاً يحبني من اول نظرة.

رفضت الموضوع بشكل كامل، لكنه لم ييأس من محاولات التقرب، إلى أن صرنا اكثر من حبيبين ووافقت علی الزواج. حصلت بينا تجاوزات كثيرة، وأحببته جداً ولا اتحمل البعد عنه. غير أنه بعد كل ذلك فجأة تغير، واصبح يصطاد لي الأخطاء لإنهاء العلاقة بيننا بحجة أني السبب.

ماذا افعل؟أحبه لكني لم أعد متأكدة أنه بحبني، أم أنه يقضی وقتأ معي للتسلية فقط. ارجو مساعدتی وشكراً.

 

عزيزتي الحائرة

تخلصي من حيرتك وعذابك وارمي هذا الرجل وعلاقتك به وراء ظهرك!

لا أستطيع أن أجزم أن هذا الرجل كان سيئ النية منذ البداية، ولا أستطيع أن أؤكد لك أنه يتلاعب بك وبمشاعرك ولكني سأقول لك ما أعرفه:

1) اليوم … هذا الرجل لا يستطيع الزواج بك – سواء أن أراد أو لم يرد.

2) اليوم … هذا الرجل ليس حبيبك.

3) اليوم … هذا الرجل مجرد عشيق ولك حرية قبول عشقه أو رفضه.

ليس من مصلحتك توهم حب انتهى أو التمسك بعرض زواج انقضى، أو العشم في مستقبل مستقر مع من لا يريد معك سوى علاقة عابرة خالية من المسؤولية. أعرف أن قلبك وجسدك متعلقان به وأنك تشعرين بالخطأ في حق نفسك، وأن إصلاح هذا الخطأ لن يتم إلا بالزواج.

الخبط على باب مغلق لمنزل خاوي لن ينتج عنه سوى أيدي متورمة وأعين باكية! انس التجاوزات والتنازلات وتذكري أنك امرأة حرة قررت بكامل إرادتها الاستمتاع بالحب … وقد استمتعت! اليوم انتهت هذه المتعة وحان وقت المضي قدماً!

الدروس المستفادة من هذه التجربة:

اقرأ باقي الرد هنا

Bookmark and Share