fbpx
مونتيسوري مصر- تقدمها مروة رخا

Marwa Rakha's Interactive Books - مكتبة مروة رخا الإلكترونية للكتب التفاعلية

BUY NOW: I Deserve to Be Loved! An Interactive Desktop App for Children
BUY NOW: I Deserve to Be Loved!

BUY NOW: I Deserve to Be Loved! An Interactive Desktop App by Marwa Rakha. For Children six years and older.

مروة رخا: تناول مواضيع التربية الجنسية مع الأطفال هناك قاعدة معروفة في التعليم عامةً وفي تعليم الأطفال تحديداً تؤكد على أهمية تقديم المعلومة الواحدة بأكثر من طريقة لنفس الطفل من أجل تحصيل أفضل وهضم أسهل. امتداد القاعدة السابقة يوضح أهمية التكرار! كل مرة يكرر الطفل شيء ما سوف يتعلم شيء جديد ... سوف يحسن من إتقانه أو يعمق من فهمه واستيعابه. القاعدة السابقة لا أهمية لها إذا كان الطفل غير مهتم بالموضوع أو المهارة أصلاً. رغم بساطة المبدأ، يرتبك الكثيرون في التطبيق.
 ‎مروة رخا: تناول مواضيع التربية الجنسية مع الأطفال

مروة رخا: تناول مواضيع التربية الجنسية مع الأطفال
هناك قاعدة معروفة في التعليم عامةً وفي تعليم الأطفال تحديداً تؤكد على أهمية تقديم المعلومة الواحدة بأكثر من طريقة لنفس الطفل من أجل تحصيل أفضل وهضم أسهل. امتداد القاعدة السابقة يوضح أهمية التكرار! كل مرة يكرر الطفل شيء ما سوف يتعلم شيء جديد … سوف يحسن من إتقانه أو يعمق من فهمه واستيعابه. القاعدة السابقة لا أهمية لها إذا كان الطفل غير مهتم بالموضوع أو المهارة أصلاً.
رغم بساطة المبدأ، يرتبك الكثيرون في التطبيق.

من هي مروة رخا؟
مروة رخا: موجهة مونتيسوري معتمدة دولياً من الميلاد حتى 12 عام. Marwa Rakha: Internationally certified Montessori educator from birth to 12 years.

بدأت “مروة رخا” رحلتها مع “نهج وفلسفة المونتيسوري” في نهاية عام 2011 بقراءة كتب “د. ماريا مونتيسوري” عن الطفل والبيئة الغنية التي يحتاجها لينمو ويزدهر. تلت القراءة الحرة دراسة متعمقة للفلسفة والمنهج مع مركز أمريكا الشمالية للمونتيسوري

“North American Montessori Center”

آخر المقالات