سؤال يُحيرني: أحب رجلاَ متزوجاً

Date posted: April 29, 2014


Love Matters

انا فتاة في الـ 35 من عمري، لست متزوجة ولدي رغبة جارفة في ممارسة حياة جنسية بطريقة صحيحة. أعاني كثيراً من هذه المسألة لأني لم أتزوج ولا استطيع ممارسة الجنس بطريقة أخرى".

 

 

تعرفت على شخص، أتدرب عنده على الرسم وأصبحنا اصدقاء وبدأ يغازلني ويتقرب مني كثيراً ، لن اخفي عليكم بان هذا الأمر لم يضايقني بل على العكس كان يسعدني كثيراً.

وبعد فترة اصبح هذا التقرب اكثر، فبدأ يقبلني ويعانقني ثم تطور الأمر وأصبح يطلب مني أن نمارس الجنس سطحياً حتى لا افقد عذريتي.

الحقيقة أنني لا استطيع أن أقاومه عندما أكون عنده، وبصراحة هو يعجبني ولكنه شخص متزوج ولا ينوي الزواج بأخرى. وهو واضح معي في هذه المسألة فهو يرغب في ممارسة الجنس معي ولكن بدون اية قيود.

أنا في حيرة من أمري وهذا الأمر أصبح مؤثر علي نفسياً فقد أصبحت أعيش في صراع داخلي بين القبول والتمتع بحياتي قبل أن يذوي شبابي وبين المانع الديني والاجتماعي والعار وووو لا احد يشعر بحجم معاناتي الا الله."

ماذا افعل؟

.العذراء الحائرة

 

عزيزتي العذراء الحائرة،

احتياجك للحب وللاهتمام وللجنس احتياج طبيعي فنحن كبشر لم نخلق لكبت احتياجاتنا الغريزية ومشاعرنا الفطرية لما بعد الثلاثين. لا ألومك ولن ينجرف ردي عليك في اتجاه الحلال والحرام ولن أحاول إعادتك إلى قمقم العادات والتقاليد والذي منه. أريد منك البحث بداخلك عن قناعاتك الشخصية ومبادئك الخاصة كما أريدك أن تستمعي إلى صوت عقلك وروحك، فلا تفكري في الناس والمجتمع والعار وكتب الأولين وأساطير من ولوا وغابوا. انظري إلى مرآتك وابحثي بداخلك عن إجابات تلك الأسئلة وعلى أساس الإجابات ستتحدد نصيحتي لك:

 

 

اقرأ المزيد

Bookmark and Share