fbpx
مونتيسوري مصر- تقدمها مروة رخا

فيديو: أول كتاب تفاعلي يتناول أساسيات التربية الجنسية باللغة العربية للأطفال

"مروة رخا - مونتيسوري مصر" تقدم لكم أول كتاب تفاعلي يتناول أساسيات التربية الجنسية باللغة العربية، والإنجليزية في المستقبل القريب، للأطفال ما بين 6 و12 سنة.

“مروة رخا – مونتيسوري مصر” تقدم لكم أول كتاب تفاعلي يتناول أساسيات التربية الجنسية باللغة العربية، والإنجليزية في المستقبل القريب، للأطفال ما بين 6 و12 سنة.

شراء وتحميل تطبيق حديث النحل والطيور

عن شراء وتحميل تطبيق حديث النحل والطيور.
يمكنكم مشاهدة فيديو خطوات شراء وتحميل تطبيق حديث النحل والطيور.

العرض الخاص بالصحافة

قدمت مروة رخا وابنها آدم – 12 سنة – عرض خاص بكتاب “حديث النحل والطيور” للصحافة وصناع المحتوى والراغبين في زيادة دخلهم باستخدام تكنولوجيا الكتب التفاعلية Kotobee Author.

“مروة رخا – مونتيسوري مصر” تقدم لكم أول كتاب تفاعلي يتناول أساسيات التربية الجنسية باللغة العربية، والإنجليزية في المستقبل القريب، للأطفال ما بين 6 و12 سنة.

حديث النحل والطيور – أول كتاب تفاعلي يتناول أساسيات التربية الجنسية باللغة العربية للأطفال

 سيكون الكتاب متاح كتطبيق على الموبايل وتطبيق على النت، وفي المستقبل كجزء من مكتبتي الإلكترونية.

طريقة عرض الكتاب واختيار المحتويات التفاعلية داخله مبنية على دراستي وتطبيقي لفلسفة المونتيسوري لسنوات عديدة.

يقدم “حديث النحل والطيور” قصة فتاة تحب الزهور وصبي يراقب الطيور، لكن لديهم أسئلة عميقة.

من خلال نموذج لأم واعية وأب مدرك أهمية المعلومات السليمة، يفهم الطفلان بالتدريج معنى التلقيح، والتكاثر الجنسي والتكاثر اللاجنسي، والتخصيب، والتزاوج.

أما الأطفال، قراء هذا الكتاب، سيكون لديهم فرصة للعب الكلمات المتقاطعة، والبحث عن الكلمات المفقودة، وتجميع قطع البازل، وإجابة أسئلة داخل النص، ومشاهدة نماذج تفاعلية لدعم المعلومات العلمية. 

من هي مروة رخا؟
مروة رخا: موجهة مونتيسوري معتمدة دولياً من الميلاد حتى 12 عام. Marwa Rakha: Internationally certified Montessori educator from birth to 12 years.

بدأت “مروة رخا” رحلتها مع “نهج وفلسفة المونتيسوري” في نهاية عام 2011 بقراءة كتب “د. ماريا مونتيسوري” عن الطفل والبيئة الغنية التي يحتاجها لينمو ويزدهر. تلت القراءة الحرة دراسة متعمقة للفلسفة والمنهج مع مركز أمريكا الشمالية للمونتيسوري

“North American Montessori Center”